Search
  • ebtesamhassn3

عمليات التجميل بدون جراحة


انتشر حالياً كثرة الحاجة إلى عمليات التجميل سواء كان للرجال والنساء وذلك للحصول على البشرة والجسم المثالي نتيجة لانتشار الأضواء والشهرة والسوشيال ميديا.

أصبح في إمكانهم الخضوع لإحدى تقنيات بدائل عمليات التجميل والحصول على نتائج، وحلول ممتازة للمشاكل التي يعانون منها.

وفي هذه المقالة سوف نتناول بالتفصيل عن أهم عمليات التجميل بدون جراحة وكيفية تقسيطها من خلال مركز سينا.

عمليات التجميل بدون جراحة

عمليات التجميل هي عبارة عن هي مجموعة متنوعة من التقنيات الغير جراحية التي يلجأ إليها المرضى للتخلص من المشاكل التي يعانون منها سواء كان بالبشرة أو الجسم، وتتضمن هذه التقنيات الخضوع لجلسات سواء بالأشعة مثل الخضوع لتقنيات العلاج بالليزر لحل العديد من المشاكل الجلدية المختلفة، أو الخضوع إلى الحقن البوتوكس في الوجه لمعالجة مشكلة التجاعيد، أو حقن الفيلر في الشفاه لتكبيرها، وغيرها من التقنيات المميزة التي تهدف إلى وجود حل سريع، وأمن للكثير من المشاكل الجمالية دون الحاجة للخضوع إلى العمليات الجراحية.

أسباب اللجوء لعمليات التجميل

  • يمكن اللجوء إلى جراحات عمليات التجميل في بعض حالات التجاعيد الشديدة وظهور آثار التقدم في السن وشد العضلات والدهون، وهنا لابد من إجراء عملية شد الوجه ورفع الحواجب وشد ترهلات العين.

  • في حالة المعاناة من السمنة وترهلات الجلد.

  • هناك بعض الحالات أيضاً التي قد يرغب فيها بعض المرضى في تجميل الذقن أو تجميل الوجنتين بصورة دائمة، ويكره المريض الاضطرار إلى تكرار عملية حقن الدهون أو الفيلر كل فترة، وفي هذه الحالة يكون وضع دعامات السيليكون هو الخيار المناسب للمريض.

  • في حالة حقن الدهون في الثدي والمؤخرة، فهذه الدهون تفقد بصورة تدريجية من الجسم.

أنواع عمليات التجميل بدون جراحة؟

هناك العديد من التقنيات التي تستخدم في حل جميع المشاكل المتعلقة بالبشرة والجسم وسوف نذكرها من خلال السطور التالية:

علاج مشاكل الجسم بدون جراحة

يمكن علاج مشاكل الجسم من خلال العديد من التقنيات الغير جراحية لكي تخلصك من الكثير من المشاكل التي يعاني منها الجسم، مثل حقن الدهون في الثدي لتكبيرة، وكذلك المؤخرة، وأيضًا يمكن الخضوع إلى تقنيات شفط الدهون بالليزر، والتنحيف، وشد، ونحت الجسم، وإبراز القوام، والعضلات، من خلال الاعتماد على تقنية الفيزر، أو ما يعرف أيضًا باسم الليزر ثلاثي الأبعاد كل هذا دون الحاجة إلى الخضوع إلى إجراءات جراحية.

علاج مشاكل الوجه بدون جراحة

يعتبر علاج مشاكل الوجه من أكثر العلاجات الغير جراحية التي شهدت إقبالًا كبيرًا خصوصًا التخلص من التجاعيد، والهالات السوداء، والتصبغات الجلدية التي تترك آثارها على البشرة مع التقدم في العمر، فبدلًا من الاعتماد على الجراحات التجميلية يمكن ببساطة الخضوع إلى الحقن بالبوتوكس، أو الفيلر، أو الكولاجين، أو البلازما، ومختلف أنواع علاجات الميزوثيرابي.

كما يمكن اللجوء إلى حقن الدهون في الوجه لإبراز جماله، أو حقن الفيلر في الشفاه لمضاعفة حجمها، ويمكن لكافة هذه التقنيات أن يقوم بها المريض في نفس اليوم، ومن ثم مغادرة المستشفى على الفور، وممارسة حياته بشكل طبيعي.

علاج الجلد بدون جراحة

نتيجة لتقدم العمر يمكن أن يفقد جلد الجسم توازنه ، ويمكن أيضاً أن يتعرض لبعض الترهلات، وبالنسبة للحالات التي تعاني من ترهلات بسيطة في منطقة الوجه، البطن، أو الفخذين، والأرداف فيمكن لتقنيات شد الجلد عن طريق الخيوط الجراحية أن تكون بديل ممتاز في شد الوجه، كما يمكن أيضًا الخضوع لتقنيات غير جراحية للتخلص من المشاكل الجلدية المختلفة مثل السيلوليت، وعلامات التمدد، والتصبغات الجلدية، والتي يتم الاعتماد فيها على أشعة الليزر، والأشعة تحت الحمراء.

ويمكن لتقنيات التجميل التي تعتمد على الأشعة، والنبضات الكهربائية أن تكون مثالية في التخلص من ترهلات البطن، والارداف، والفخذين.

تجميل الأنف بدون جراحة

يمكن تجميل الأنف من غير اللجوء للعمليات الجراحية من خلال التقنيات غير الجراحية ممتازة في مثل هذه الحالة، فيمكن تركيب مقوم الأنف، والذي له دور فعال في تقصير طول الانف، أو حقن الأنف بالفيلر، أو البوتوكس، والذي يعمل على جعل الأنف بارزة، ومتساوية.

تجميل الأذن بدون جراحة

يمكن تجميل الأذن بدون جراحة من خلال الاعتماد عدة تقنيات منها الخيوط الجراحية، والعلاج بأشعة الليزر التي تعاني منها الأذن، وتجميلها، منها تجميل الأذن البارزة، أو الأذن الوطواطية، أو تجميل صيوان الأذن، وغيرها من المشاكل التي من الممكن أن تعاني الأذن منها.

تجميل اليدين بدون جراحة

يمكن استخدام الليزر في تحسين مظهر اليدين وإزالة ترهلات الجلد كذلك يمكن استخدامه في توحيد لون بشرة اليدين، وإزالة أي آثار لندوب أو جروح قديمة ظاهرة في اليدين. تساعد هذه العملية على زيادة الثقة بالنفس، كما يمكن استخدام حقن الكولاجين أو الميزوثيرابي في عملية تجميل اليدين بدون جراحة واستعادة مظهر اليدين الشابتين.

تجميل الجسم بدون جراحة

تعتبر تقنية نحت الجسم بالفيزر تقنية غير جراحية، تستخدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد تفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية كما تعمل تقنية الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم على تفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت.

كما يوجد العديد من التقنيات الأخرى التي تستخدم في نحت وتجميل الجسم بدون تدخل جراحي.

مميزات عمليات التجميل بدون جراحة

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها عمليات التجميل بدون جراحة وهي كالأتي:

  1. أقل فترة نقاهة وأكثر أماناً مقارنة بالعمليات الجراحية.

  2. أقل تكلفة مقارنة بالعمليات الجراحية.

  3. لا تخضع للتخدير الكلي بل الموضعي وفي حالات أخرى لا يوجد هناك تخدير.

  4. لا يوجد أي أثر جراحي أو ندبات على سطح الجلد لعدم خضوعها للجراحة.

  5. تمنح الثقة بالنفس، والشعور بالرضا والراحة للنتائج التي وصل إليها المريض، خصوصاً إذا استطاعت هذه العمليات تخليصه من مشكلة جسدية قديمة سببت له مشاكل نفسية.

عيوب عمليات التجميل بدون جراحة

  1. قصر مدة تأثير عمليات التجميل حيث تستمر نتيجتها فقط لمدة 6 أشهر إلى سنة وبعدها لابد من أن يقوم بتكرارها المريض

  2. لا تساعد في علاج الحالات التي تعاني من مشاكل صعبة مثل البدانة المفرطة والترهلات الشديدة التي تحدث بسبب فقدان جزء كبير من الوزن أو وجود تجاعيد مزمنة بالوجه.

  3. تكرار إجراء عمليات التجميل المؤقتة؛ حقن الوجه، والرقبة بمادة الفيلر، والبوتكس كل ستة أشهر كحد أقصى.

ما هي نتائج عمليات التجميل بدون جراحه؟

إن نتائج عمليات التجميل الغير جراحية تظهر بسرعة بعد تنفيذ العملية مباشرة ولكنها لا تدوم لفترة طويلة لذلك لابد أن يقوم المريض بتكرار العملية بعد كل فترة.

وبعض هذه النتائج تكون دائمة لكنها عادة لا تصلح إلا لعلاج الحالات البسيطة وإجراء بعض التعديلات التجميلية الطفيفة.

كما أن أفضل ما في بدائل الجراحة هو فترات التعافي القصيرة وسرعة ظهور النتائج التي تمكن المريض من الوصول إلى أفضل حالة ممكنة بأقل تكلفة وأقصر فترة تعافي وأسرع وقت.

تقسيط عمليات التجميل بمركز سينا

إذا كنت طبيب او لديك مركز طبي متكامل يمكنك الآن التعاقد مع مركز سينا لخدمة تقسيط خدمات المراكز الطبية في مختلف التخصصات والعمليات الجراحية والتجميلية حيث يوفر خدمة تقسيط العمليات الجراحية والتجميلية بأقل التسهيلات وذلك لمدة 12 شهر بدون مقدمات او فوائد وبأقل عمولة في مصر حرصاً على تقديم أفضل رعاية وخدمة بأقل عبء وتكلفة لكي يرضي جميع المرضى.

وفي نهاية هذه المقالة

نود أن تنال هذه المقالة إعجابكم وتكون قد أمددتك بالمعلومات الوفيرة حول موضوع عمليات التجميل بدون جراحة.

كما تم التوضيح في هذه المقالة عن مميزات وعيوب وأسباب عمليات التجميل بدون جراحة من خلال مركز سينا.




2 views0 comments

Nasr City, Cairo, Egypt

سينا للتقسيط هي ملك شركة RK Anjel

  • Black Facebook Icon
  • Black Instagram Icon
  • LinkedIn_Seena Medical Installments