Search

عمليات شفط الدهون بالتقسيط


تعد عمليات شفط الدهون بالتقسيط من أهم العمليات التي اشتهرت في الوقت الحالي التي تقوم بها الكثير من مراكز التجميل لتلبية رغبة العديد من الأشخاص الذين يعانون من السمنه وتراكم الدهون في الحصول على الجسم الرشيق خصوصًا إذا كانت هناك حاجة قوية لإجراء شفط الدهون، فعلى الرغم أن السمنة الموضعية أقل ضررا من السمنه المفرطة، لذلك فإن عملية شفط الدهون حل مثالي وأصبح في متناول الجميع مع تقديم عروض التقسيط المتاحة والتي سوف نتناولها من خلال هذه المقالة وما هي عمليات شفط الدهون بالتقسيط عن طريق موقع سينا.


عمليات شفط الدهون بالتقسيط

هي عبارة عن عملية تجميلية تعمل على ازالة الدهون من بعض اماكن الجسم للتخلص من السمنة الموضعية في تلك المناطق من الجسم التي تتراكم في مناطق متعددة كالبطن، الوركين، الأرداف، الذراعين، الفخذين، الساقين، وغير ذلك من مناطق أخرى بالجسم يمكن لها إجراء شفط الدهون حتى يتمتع الشخص بجسم جديد خالي من أي عيوب جمالية.

كما يتم نحت تلك المناطق ورسمها وعمل الانحناءات المرغوب فيها سواء كان للرجال أو السيدات.

ويتم تقسيط عمليات شفط الدهون من خلال موقع سينا ولمدة 12 شهر بدون فوائد أو مقدمات وبأقل عمولة في مصر لمساعدة الجميع في التخلص من السمنة الموضوعية والحصول على قوام متناسق من خلال إجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط بالتعاقد من أفضل مراكز السمنه وأمهر الدكاترة .

ومن خلال السطور التالية سوف نتناول طرق عمليات شفط الدهون.


عمليات شفط الدهون

تعرف عملية شفط الدهون باسم “نحت الجسم” لدى كل فئات المجتمع خصوصاً الطبقة المتوسطة إلا أنها تظل تكلفتها عالية على الكثير من الناس لذلك نوفر في موقع سينا لتقسيط خدمات العيادات خدمة تقسيط العمليات حتى تُرضي جميع الفئات وحصول كل فرد على القوام المناسب له بتيسيرات مادية ممتازة.

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون لمن يتمتع بوزن طبيعي ومستقر كما يعمل شفط الدهون على إزالة الدهون وليس إزالة الوزن المفرط، فهو يحقق تناسق ورشاقة بما يعطي مظهر جديد.

  • يمكن إجراء عملية شفط الدهون للتخلص من التثدي عند الرجال.

  • الحصول على جسم متناسق مثالي.

ما هي نتائج عمليات شفط الدهون؟

  1. الشكل الذي تم به عملية شفط الدهون هل شكل جراحي أم بتقنية الليزر أم الفيزر.

  2. تختلف نتيجة العملية طبقاً لإختلاف مساحة المناطق المعالجة من الجسم فظهور نتائج البطن قد تختلف عن ظهور نتائج الذراعين وهكذا.

  3. مستوى وحجم السمنة الذي كان يعاني منها المريض بالأصل من حيث كمية الدهون المتراكمة.

  4. لابد من التزام المريض بنصائح بعد عملية شفط الدهون حيث النظام الغذائي والأدوية الموصوفة.

 أنواع عملية شفط الدهون


هناك أنواع مختلفة من عمليات شفط الدهون وسوف نتناولها من خلال السطور التالية:

شفط الدهون بإستخدام الفيزر

وهو عبارة عن جهاز يسمح بشفط الدهون وإذابتها ونحت القوام وإكسابه شكلا متناسقاً وجذاب من خلال إذابة الدهون الموجودة فى أماكن ( البطن – الأرداف - الصدر- الذراعين )

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية يقوم فيها الطبيب بتوجيه الموجات فوق الصوتية على المكان التى ترغب فيه بتفتيت الدهون وإزالتها فيقوم فى الحال بإذابة خلايا الشحم والدهون فى الجسم  ثم يقوم بشفطها . وهى عملية مفيدة جداً فى عمليات تراكم الدهون الصلبة بالجسم وسهولة الوصول لأصعب اماكن الدهون بالجسم  والتى تتمثل فى الأرداف والبطن.

شفط الدهون بالليزر

تتم عملية شفط الدهون بالليزر من خلال توجيه جهاز الليزر على مكان الدهون الموجودة بالجسم والتى ترغب فى تفتيها وإزالتها  ويُمكن من خلال عملية تفتيت الدهون بالليزر وسحب الدهون من أى مكان بالجسم ترغب فى تحسينه وتجميله.


ما هي مناطق شفط الدهون ونحت الجسم؟

هناك عدة مناطق يمكن من خلالها شفط الدهون ونحت الجسم ومن هذه المناطق الأتي:

  • منطقة البطن.

  • شفط ترهلات ودهون الظهر

  • منطقة ترهل الذراعات والزنود

  • منطقة ترهل الارداف والساقين

  • منطقة الجناب والخصر

  • علاج التثدي عند الرجال

  • شفط الدهون من المؤخرة

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون

  • تظهر نتائج عملية شفط الدهون بشكل تدريجي خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أسابيع ، ومن المحتمل أن تمتد إلى فترة 6 شهور.

  • مع العلم أن أضرار عملية شفط الدهون أو آثارها الجانبية تزول خلال فترة الست أسابيع الاولى ومن ثم يمكن تقييم النتائج النهائية للعملية، حيث يمكن ملاحظة انخفاض كبير في مؤشر كتلة الجسم، كما يلجأ البعض إلى عملية شد البطن من أجل تحسين نتائج شفط الدهون من خلال شد الترهلات المحتمل أن تنتج عن الانخفاض المفاجئ بالوزن.

  • نتائج عملية شفط الدهون بالليزر تتطلب إتباع أنظمة غذائية صحية غالية من الدهون والنشويات والسكريات المبالغ فيها بالإضافة إلى الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وذلك بهدف الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالليزر والتمتع بجسم ممشوق وصحي.

  • نتائج عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر ستكون نتائج أكثر دقة في تحديد عضلات الجسم، وتنسيق القوام، فإن تقنية الفيزر من التقنيات المثالية بالنسبة للراغبين في الحصول على قوام ممشوق إظهارعضلات البطن.

  • حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بس فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون، وساعد كذلك على الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

مميزات شفط الدهون

  • تتميزعمليات شفط الدهون أنها تتم بدون ألم أو وجع

  • يفقد فيها المريض حوالى 90% من الدهون المتراكمة بجسمه

  • تحصل فيها على جلد مشدود.

  • أقل فترة نقاهة مقارنة بالعمليات الجراحية.

  • تظهر نتائجها في الحال من أول جلسة مقارنة بالعمليات الجراحية التي تستغرق أطول وقت ممكن.

  • قصر مدة جلسات عملية شفط الدهون ( لا تتعدى الجلستين )

  • لا تحتاج فيها إلى تخدير كامل ولكن يتم إستخدام التخدير الموضعى

  • يمكنك مغادرة المشفى أو المركز الطبى بعد العملية فور

هل هناك فرق بين عمليات السمنة ونحت الجسم رباعي الأبعاد؟

يعتبر الهدف من إجراء عمليات السمنة هو ظهور الجسم بشكل جميل، و لكن يوجد فرق بين عمليات السمنة والتي تهدف إلي خسارة الوزن الزائد من الجسم، و بين عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد بالفيزر وهي أفضل تقنيات شفط الدهون من الجسم وتُعطي نتائج ممتازة وهي أفضل طريقة للتخلص من السمنة الموضعية والتي تهدف إلي التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة بالجسم ونحته ليظهر بشكل متناسق وجذاب وليس خسارة الوزن.


كيفية تقسيط عملية شفط الدهون؟

يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط من خلال موقع سينا وذلك لمدة 12 شهر بدون فوائد او مقدمات وبأقل عمولة في مصر.

كما ان سينا بيقدم التقسيط على خدمات العيادات الجلدية والأسنان وجراحات السمنة والخدمات الغير شاملة في التأمين الصحي التقليدي.

وفي نهاية هذه المقالة

نود أن تنال هذه المقالة إعجابكم وتكون قد أمددتك بالمعلومات الوفيرة حول موضوع عمليات شفط الدهون بالتقسيط.

كما تم التوضيح في هذه المقالة عن أسباب وأنواع عمليات شفط الدهون بالتقسيط من خلال موقع سينا.